آخر ساعة | هام

الكدش بزاكورة تنظم إضرابا تضامنيا مع الأساتذة المتدربين

دعت النقابة الوطنية للتعليم (كدش) بزاكورة في بيان أصدره المكتب الإقليمي يوم 10 من الشهر الجاري حصلت “مشاهد” على نسخة منه، إلى خوض إضراب يوم الخميس 14 يناير الجاري مصحوبا بوقفة احتجاجية أمام مقر نيابة وزارة التربية الوطنية بزاكورة، وذلك تضامنا مع الأساتذة المتدربين.

وفي نفس السياق دعت نفس النقابة التعليمية كافة رجال التعليم بالإقليم إلى المشاركة في القافلة الوطنية المزمع تنظيمها الى مدينة الرباط لدعم أساتذة الغد في وقفتهم الوطنية التي سيعلن عن تاريخها لاحقا.

وفي السياق ذاته ثمن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (كدش) بزاكورة كافة النضالات البطولية التي يخوضها الأساتذة المتدربون ضد المرسومين المشؤومين، معتبرا تعنيف الأساتذة جريمة نكراء وشكلا من أشكال الإرهاب تتحمل الدولة المغربية وحكومتها مسؤوليته.

كما دعت نفس النقابة رجال التعليم بالإقليم إلى المساهمة المادية مع هذه الفئة من خلال لوائح سييتم وضعها رهم إشارة كل المناضلين والغيورين على المدرسة العمومية، إلى ذلك تجندت كافة مكونات المكتب المحلي والإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (كدش) بزاكورة في حملة تعبئة شاملة بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم من أجل حث رجال التعليم على المشاركة في اضراب 14 يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *