آخر ساعة | هام

للأغنياء فقط .. قنينة ماء بحوالي 600 درهما

ماهو أكبر مبلغ دفعته في زجاجة مياه من قبل، إذا كنت تدفع إلى حدود 10 دراهم و تعتبر نفسك تشتري أغلى أنواع المياه، فلا بد إذن أن تتعرف على أغلى زجاجة مياه في العالم، إنها Bling H2O والتي لا يشربها سوى المشاهير والأثرياء.. أو من يحبون الظهور بهذه الصورة!

سعر زجاجة مياه Bling H2O يتراوح بين 400 و600 درهما، ولا يزعم منتجو هذه المياه باهظة الثمن أن بها أي إضافات تتسبب في ارتفاع سعرها، غير أنه يتم معالجة المياه بصورة أكبر من زجاجات المياه العادية، بالإضافة إلى أنها مستخرجة من الينابيع الطبيعية في داندريدج بولاية تينيسي، وهي من ابتكار المؤلف والمنتج كيفين بويد.

واحدة من أغلى زجاجات المياه في مجموعة Bling H2O وسعرها 70 دولار
واحدة من أغلى زجاجات المياه في مجموعة Bling H2O وسعرها 70 دولار

وتزعم الشركة أنها استخدمت 9 مراحل للتنقية، من ضمنها خطوة التنقية بالأوزون والأشعة فوق البنفسجية والتنقية بالغة الدقة.

bling h2o

ولكن مراحل التنقية السابقة ليست سبباً كافياً لارتفاع سعر مياه Bling H2O، بل يعود السبب الحقيقي لتصميم الزجاجة نفسها، فهي لا تعبأ في عبوات بلاستيكية، وإنما بزجاجات خاصة بتصميمات محدودة ومرصعة بكريستالات من ماركة سوارفسكي الشهيرة، حتى أن الشركة تقر أن منتجاتها تعتمد على التصميمات المميزة في المقام الأول وليس الطعم الفريد للمياه.
واستهدفت الشركة في بداية إنتاجها بيع المياه للممثلين والمشاهير، فكان أشهر من استخدمها الممثلان جيمي فوكس وبن ستيلر، فيما تزعم بعض الصحف أن باريس هيلتون تسقي كلبها بمياه Bling H2O، لكن هذه المياه متاحة أيضاً للعامة في الأسواق التجارية الكبرى بالدول العربية، ويمكن أن تستخدم ميزة التوفير بحيث تطلب من الشركة إعادة ملء الزجاجة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *