آخر ساعة

جمعية تحتفي بالأطفال اليتامى والمتخلى عنهم في حفل بأكادير

 

تنظم جمعية “ZOOM MAROC” يوم الأحد 28 فبراير 2016 بقاعة الشبيبة والرياضة بأكادير حفلا خاصا بالأطفال “PARTY ENFANT”.

الحفل سينظم على شرف نزلاء دور التكافل المهتمة بالأطفال المتخلى عنهم والمؤسسات الخيرية المهتمة بالأيتام وبمشاركة فعالة للمؤسسات التعليمية والجمعيات الثقافية و المؤسسات التي تهتم بهؤلاء الأطفال مثل مؤسسة قرية المسعفين أكادير التي ستشارك في هذا الحفل بفرقتها الغنائية وبمجموعة “KARATE SHOW” وجمعية تيكمينو وجمعية تيزانين وجمعية أهلي وجمعية الطفولة المعاقة أكادير وجمعية حماية الطفولة وجمعية “STREET WORKOUT”.

الحفل ينظم بدعم من مجموعة من المؤسسات الإعلامية الجهوية ومجموعة من الداعمين المعنويين وبدعم من جمعية دعم وتنمية مؤسسات قطاع الشباب والرياضة نيابة أكادير.

“PARTY ENFANT” هو حفل متنوع، ترفيهي وثقافي خاص بالأطفال وبحضور أوليائهم وبمشاركة بعض المدارس التعليمية وكذلك ادخال البهجة والفرحة للأطفال المتخلى عنهم وللإيتام وللتخفيف من الاثار النفسية والأوضاع الاقتصادية في نفوسهم، وذلك في جو بهيج وعائلي.

وقالت حنان رخام رئيسة جمعية “ZOOM MAROC” إن رسالة الجمعية هي رسالة الخير لكل فئات المجتمع و كذا هؤلاء الأطفال الذين في حاجة الى العطف ودمجهم في وسط مجتمعي وأسري في ظل ما يعانيه من أثار نفسية وإجتماعية. وتابعت حنان رخام أن هذا الحفل جاء ليرسم البسمة على وجوه الأطفال فهم ذخرنا وفخرنا ونبض قلوبنا.

واشارت الي ان الجمعية تعمل كل ما بوسعها لتقديم المساعدات والعطف والحنان للأطفال المتخلى عنهم وللأيتام، حيث أكدت أن ذلك واجبا على كل من يستطيع تقديم الدعم لهم.

ويضم الحفل الترفيهي “PARTY ENFANT” فقرات تفريغ نفسي، وتقديم المسابقات والجوائز وعروض الدمي بالإضافة لفقرات فنية وترفيهية أخرى وسيشارك فيه ما يقارب 300 طفل من المؤسسات التعليمية والجمعيات الثقافية والمؤسسات الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *