متابعات | هام

حيجوب: لم نقم بتشييد حانة فوق مسجد بنادي التنس بأكادير

توصلت “مشاهد” ببيان موقع من طرف أحمد حيجوب رئيس النادي الملكي للتنس بأكادير ينفي فيه ما تم نشره مؤخرا من طرف بعض الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إقدامه على بناء حانة على أنقاض مسجد بمقر نادي التنس.

وقال البيان إن ما تم تداوله من معطيات ومعلومات لاأساس له من الصحة، مشيرا أنه بالنسبة لزيارة لجنة للتفتيش، فقد تمت بطلب من رئيس النادي بعد استقباله من طرف رئيس الجماعة الحضرية ﻷكادير، وذلك في إطار دعم البلدية للجمعيات الرياضية، وهذا ما يعتبر مخالفا لما كتب في المقال من كون لجنة التفتيش حلت بناء على شكاية.

وأضاف حيجوب أن النادي لايتوفر على 3 أو 4 حانات كما هو مذكور في ما تم نشره، بل على مطعم مصنف مرخص من طرف الجهات المختصة، معظم رواده من أفراد الجالية الفرنسية المقيمة بأكادير بالإضافة إلى أعضاء النادي، الشيء الذي أعطى قيمة مضافة للنادي خاصة أثناء تنظيم الدوريات والملتقيات.

وأكد رئيس النادي من خلال البيان أن اللجنة لم تشر إلى إي تغيير هندسي أو إلى وجود بناء عشوائي، أوباﻷحرى إمكانية قرار الهدم، بحيث لم يتوصل النادي بأي إنذار شفوي أو كتابي في الموضوع.

من جهة أخرى قال حيجوب إن النادي يتوفر على مسجد مخصص للمنخرطين قام النادي بترميمه مؤخرا، كما نفى وجود عريضة موقعة من طرف منخرطي النادي، إذ هناك تواصل مستمر بين منخرطي النادي وجميع مكونات المكتب المسير في إطار تشاركي من أجل حكامة جيدة، مؤكدا أن اﻷنخراط مفتوح بالجميعة مفتوح أمام الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *