خارج الحدود | هام

الجامعة العربية: “حزب الله” منظمة إرهابية

قرر مجلس الجامعة العربية المجتمع في دورته ال145 العادية، على مستوى وزراء الخارجية، اعتبار (حزب الله) اللبناني “منظمة إرهابية”.

واستنكر مجلس الجامعة العربية، في ختام اعمال دورته ال145 بمقر الجامعة العربية اليوم الجمعة، “التدخلات الإيرانية المستمرة فى الشان الداخلى لمملكة البحرين، وذلك من خلال مساندة الإرهاب وتدريب الإرهابيين وتهريب الأسلحة والمتفجرات وإثارة النعرات الطائفية ومواصلة التصريحات على مختلف المستويات لزعزعة الأمن والنظام والاستقرار وتأسيسها لجماعات إرهابية بالمملكة ممولة ومدربة ومدربة من الحرس الثورى الايرانى وحزب الله الارهابي”.

وأكد مجلس الجامعة في بيان أصدره في ختام دورته اليوم بشأن “التدخلات الإيرانية فى الشؤون الداخلية للدول العربية” أن هذه التدخلات الإيرانية تتنافى مع مبدأ حسن الجوار وعدم التدخل فى الشؤون الداخلية وفقا لمبادىء ميثاق الامم المتحدة والقانون الدولى.

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في البحرين، التي تمكنت من إحباط مخطط إرهابي في يناير الماضي وإلقاء القبض على أعضاء التنظيم الارهابى الموكل إليه تنفيذ هذا المخطط والمدعوم من قبل ما يسمى بالحرس الثورى الايرانى و(حزب الله) الارهابي، والذى كان يستهدف تنفيذ سلسلة من الأعمال الارهابية فى ربوع المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *