حوادث | هام

مختطفا فتاة القليعة يمثلان أمام الوكيل العام باستئنافية أكادير

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقليعة من فك لغز اختفاء فتاة منذ يوم الرابع من ابريل الماضي، حيث اعتقلت شابين يوم أمس الثلاثاء 12 ابريل الجاري ووجهت لهم تهمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب.

وقام المتهمان بترك الفتاة أمام منزل عائلتها بعد ان تم احتجازها لمدة اسبوع، وبعد انتقال رجال الدرك الى مقر سكنى الضحية والاستماع اليها تم تحديد أوصاف الجناة.

وتعود فصول القضية عندما كانت الضحية على متن دراجتها النارية في طريق عودتها لمنزل اسرتها بالقليعة، قبل أن تفاجأ بشابين يعترضان سبيلها، ويقومان بتعنيفها في مسلك طرقي خال من المارة، وبعدها قاما بحملها إلى مكان خلاء حيث اغتصباها وفضا بكارتها، حسب شكاية عائلة الضحية. وفي اليوم الثاني من الاختطاف عمد الشابين إلى مزج مادة مخدرة بمشروب تناولته الفتاة لتفقد الوعي ويشرعا في ممارسة الجنس عليها.

وحسب ذات الشكاية، وبعد ان فشلت عائلة الضحية بإيجاد المتغيبة توجهت بشكاية لمصالح درك القليعة للتبليغ عن إختفاء إبنتها في ظروف غامضة.

وقد تم نقل الضحية للمستشفى المحلي بانزكان لتلقي العلاجات، حيث سلمت لها شهادة طبية تكشف تعرضها للاغتصاب والتعنيف.

وقد تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق بعد عرضهما على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية اكادير بتهمة الاختطاف والاحتجاز وهتك العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *