حوادث | هام

الداخلية تقدم إحصائيات جديدة لضحايا فيضانات تارودانت وورزازات

أدت الأمطار الغزيرة التي عرفها إقليما تارودانت وورزازات، يومي 4 و5 ماي 2016، إلى حدوث فيضانات نجم عنها وفاة 6 أشخاص (4 بإقليم تارودانت و2 بإقليم ورزازات) فيما يعد اثنان آخران في عداد المفقودين (1 بإقليم تارودانت و1 بإقليم ورزازات).

وقال بلاغ لوزارة الداخلية إنه بإقليم تارودانت، لقي أربعة أشخاص، من أسرة واحدة، حتفهم بعد أن جرف وادي أوغري، يوم 4 ماي 2016، منزلهم بدوار أوغري دائرة أولاد برحيل، فيما تعتبر سيدة في عداد المفقودين بعد أن جرف واد ازكروز، يوم 4 ماي 2016، السيارة الخفيفة التي كانت على متنها، على مستوى جماعة إكيدي دائرة تالوين.

وأضاف البلاغ الذي توصلت “مشاهد” بنسخة منه أنه بإقليم ورزازات، توفيت سيدة، يوم 4 ماي 2016، بعد أن غمرت مياه وأوحال الفيضانات منزلها بدوار تسمرت جماعة غسات. كما لقي شخص مصرعه، يوم 5 ماي 2016، بعد أن غامر، رفقة شخص آخر لازال مفقودا، بعبور وادي دادس على مستوى دوار أسكا، قيادة سكورة.

وكانت السلطات المحلية قد اتخذت جميع الاجراءات الاحترازية وقامت بإخبار ساكنة المناطق المعرضة لأضرار محتملة قد يتسبب فيها سوء الأحوال الجوية، على إثر النشرة الإنذارية التي بثتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *