حوادث | هام

حريق مصنع تاسيلا .. لا إصابات بشرية والوقاية المدنية تسيطر على الوضع

تمكنت مصالح الوقاية المدنية من السيطرة على الحريق الذي صباح الجمعة بالتعاونية الفلاحية مبروكة بالحي الصناعي لتاسيلا، بعد حوالي ساعتين ونصف على اندلاعه، حيث لم يتسبب الحادث في أي إصابات بشرية، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقا في الموضوع.

ورجحت مصادر بعين المكان، أن يكون تماسا كهربائيا هو السبب في الحريق الضخم الذي شب بالمصنع المختص في تلفيف الحوامض والليمون، حيث ساهمت بعض المواد القابلة للاشتعال في اتساع رقعة الحريق بالمنصع، حيث خلفت أضرار مادية كبيرة بعد أن أتت على جزء كبير بهذه المنشأة التي يشتغل بها عشرات العمال.

وكانت مصالح الوقاية المدنية قد وجدت صعوبة في تأمين الماء من أجل إطفاء الحريق، حيث لم تكن الحافلة التي حلت بعين المكان في اللحظات الأولى لإندلاع الحريق تتوفر على الماء، رغم أن مكان انطلاقها يوجد بحي تاسيلا قريبا من مكان اندلاع الحريق بالمنصع، وهو ما يطرح أيضا أسئلة تتعلق بفعالية جهاز الوقاية المدنية بالمدينة في التصدي للحرائق.

جانب من الحريق الذي شب بالتعاونية الفلاحية مبروكة بحي تاسيلا جانب من الحريق الذي شب بالتعاونية الفلاحية مبروكة بحي تاسيلا جانب من الحريق الذي شب بالتعاونية الفلاحية مبروكة بحي تاسيلا جانب من الحريق الذي شب بالتعاونية الفلاحية مبروكة بحي تاسيلا جانب من الحريق الذي شب بالتعاونية الفلاحية مبروكة بحي تاسيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *