رياضة

بطولة الهواة .. اتحاد يعقوب المنصور يضمن حسابيا الصعود للقسم الاحترافي

ضمن فريق اتحاد يعقوب المنصور حسابيا ورقة الصعود لبطولة القسم الاحترافي الثاني الموسم المقبل، وذلك قبل خمس دورات من نهاية منافسات البطولة الوطنية هواة .

الفريق الرباطي وسع فارق النقط بينه وبين الفرق التي تحتل حاليا الصف الثالث عقب إجراء منافسات الدورة 25 ، بعد عودته بالتعادل خارج الميدان ليرفع رصيده إلى 55 نقطة مبتعدا عن أصحاب الصف الثالث ب 16 نقطة ،حيث يحتل كل من الرشاد البرنوصي، حسنية وجدة وأمل تيزنيت الصف الثالث برصيد 39 نقطة .

على مستوى التنافس على الصف الثاني المؤدي إلى القسم الثاني الاحترافي يتواصل التنافس بين النادي القنيطري الذي يحتل حاليا الصف الثاني برصيد 40 نقطة ، وأندية البرنوصي وحسنية وجدة وأمل تيزنيت أصحاب الصف الثالث .

وتجدر الإشارة أن لقاء قمة الدورة 25 والذي جمع  بوجدة بين حسنية لازاري وجدة وأمل تيزنيت إنتهى بفوز الفريق الوجدي بهدف لصفر ، وهو الفوز الذي أصعده إلى الصف الثالث قاطعا الطريق على أمل تيزنيت للانقضاض على الصف الثاني بعد تعرض النادي القنيطري للهزيمة خارج ميدانه أمام وداد قلعة السراغنة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليتواصل التشويق والإثارة حول الصف الثاني خلال الدورات المتبقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *