رياضة | هام

قمصان Puma.. لاعبو فرنسا مزقوا قمصان 4 سويسريين في الشوط الأول

يبدو أن قمصان المنتخب السويسري التي تصنعها شركة Puma الألمانية لا تتحمل كثيراً الضغط الفرنسي، حيث تمزقت 4 منها خلال الشوط الأول من مباراة منتخب البلدين خلال منافسات كأس أوروبا لكرة القدم 2016.

وتمزق في المباراة التي جرت الأحد 19 يونيو على أرضية ملعب ليل ميتروبول الفرنسي قميص من كل من أدمير محمدي اللاعب ذي الأصول المقدونية ضمن صفوف فريق بايرن ليفركوسن الألماني، وقميص غرانيت تشاكا أحد عناصر منتصف ميدان تشيلسي الإنجليزي.

Voir l'image sur Twitter

  ولم يسلم قميص مهاجم فريق إف سي بازل السويسري بريل دونالد إمبولو من التمزيق أيضاً إلى جانب مواطنه بيليريم دزيمايلي الممارس في صفوف جنوة الإيطالي، ما أرغمهم على تبديل القميص الأحمر في منتصف المباراة.
 وتعتبر هذه دعاية سيئة لشركة Puma الألمانية المصنعة لقمصان منتخبات عدة عبر العالم إلى جانب، مثل المنتخب الإيطالي والتشيلي الذي تأهل الأحد 19 يونيو لمنصف نهائي كوبا أميركا بعد فوز تاريخي على المكسيك لـ7 أهداف لصفر.

ولم تكن القمصان هي الوحيدة التي تمزقت الليلة في المباراة، حيث انفجرت كرة من صنع Adidas المعتمدة رسمياً في المباراة، بعد اصطدام بين مهاجم المنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان ولاعب منتصف ميدان سويسرا فالون بهرامي.

ويُذكر أن المباراة بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، ليمرا معا إلى دور الـ16 من يورو 2016 المنظم بفرنسا التي حصلت على 7 نقاط، فيما كان رصيد سويسرا 5 نقاط، بينما أقصيت مبدئياً ألبانيا ورومانيا بـ3 ونقطة وحيدة لهما على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *