آخر ساعة

كأس العرش “أكادير 2016”: الغولف الملكي دار السلام بالرباط يتوج بطلا للدورة ال13

أحرز نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط ،اليوم السبت، لقب الدورة الثالثة عشرة لكأس العرش في رياضة الغولف لموسم 2016 للمرة التاسعة في مشواره الرياضي.

وتوج النادي الملكي للغولف دار السلام بطلا لهذه التظاهرة الرياضية، التي احتضنتها مسالك نادي الغولف الملكي تاغازوت بأكادير خلال الفترة ما بين 12 و 16 يوليوز الجاري، بعد تغلبه في المباراة النهائية على النادي الملكي أنفا المحمدية بسبع انتصارات مقابل انتصارين.

وعاد المركز الثالث لهذه الدورة، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الغولف، لنادي الغولف الملكي مراكش ،حامل لقب دورة 2011 ووصيف الدورة الماضية، بعد تغلبه على نادي غولف توني جاكلين بوسكورة ،الذي يخوض ثاني تجربة له في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى بعد الأولى العام الماضي بمسالكه، وذلك بعد اللجوء إلى مباراة السد الفاصلة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل 3-3.

وكان نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط قد بلغ المباراة النهائية عقب تفوقه في دور نصف النهاية على نادي الغولف الملكي مراكش ،حامل لقب دورة 2011 ووصيف الدورة الماضية، بنتيجة 6 نقاط مقابل 2 ، فيما أزاح نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية، الفائز بلقب 2007، في طريقه إلى النهاية نادي غولف توني جاكلين بوسكورة ،الذي يخوض ثاني تجربة له في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى بعد الأولى العام الماضي بمسالكه، بعد تفوقه عليه في مباراة السد الفاصلة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل 5ر3 مقابل 5ر3 . وتتوفر مسالك غولف تازغزوت على 18 حفرة، وهي من تصميم “كيل فيليبس” المتخصصة في هذا المجال. وتمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 76 هكتارا، ومنطقة لممارسة الغولف على مساحة 30 هكتارا. كما تطل على المحيط الأطلسي بفضل موقعها المرتفع ب80 مترا فوق سطح البحر.

وتضم محطة تغازوت أيضا أكاديمية للغولف تم تشييدها حول ملعب محاذي للغولف يتكون من تسع حفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *