حوادث | هام

ورزازات:اعتقال متهم بتعنيف فتاة قاصر وسرقة هاتفها ومحاولة هتك عرضها

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ورزازات نهاية الأسبوع المنصرم القبض على متهم بهتك عرض قاصر وممارسة العنف والتهديد والسرقة، وكانت عناصر الشرطة توصلت بشكاية من طرف فتاة قاصر تفيد من خلالها أنها تعرضت للعنف والسرقة حوالي منتصف الليل بعد مغادرتها لحفلة منظمة في قصبة تاوريرت في اتجاه بيتها في حي تيشكا. وأفاد شهود عيان أن الجاني تعقب الفتاة الضحية طوال مسارها على الطريق وكان يلح عليها أن تمده برقم هاتفها ولما رفضت الإستجابة لطلبه رشقها بحجارة فأصابها على مستوى الرأس لتسقط أرضا بعد مشاداة معه وتمكن من الاستيلاء على هاتفها النقال بالقوة، وعلى إثر صراخها وطلبها النجدة تدخل بعض المارة لإنقاذها ولاد الجاني بالفرار .
وفور توصلها بشكاية من الضحية انتشرت عناصر الشرطة القضائية في مختلف الأحياء وبتنسيق مع شقيقة الفتاة الضحية تم وضع كمين للإيقاع بالجاني ،حيث اتصلت به أخت الضحية وطلبت منه استرجاع الهاتف المحمول الذي استولى عليه ،فوافق شريطة قبولها ربط علاقة عاطفية معه، اتفقا على اللقاء في حي القدس قرب شارع المطار قصد استدراجها إلى أماكن معزولة، وخلال تواصله معها على الهاتف لتحديد مكان اللقاء باغتته العناصر الأمنية بزي مدني وألقت عليه القبض ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية قصد استكمال البحث والتحقيق.
المتهم ينحدر من إقليم تنغير ويبلغ من العمر21سنة ،أنكر في البداية اعتداءه على الفتاة الضحية وبعد مواجهته بأقوال وتصريحات الشهود وببعض الخدوش على وجهه بسبب المشاداة مع الضحية اعترف بالمنسوب إليه وأقر أنه كان في حالة سكر طافح. وبعد انتهاء التحقيق أحالته مصلحة الشرطة القضائية على النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بورزازات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *