متابعات | هام

الPJD: مسيرة البيضاء ضد بنكيران مفبركة

أفاد الموقع الرسمي للبيجيدي أن عددا من المواطنين المشاركين في مسيرة الدار البيضاء قالوا إنهم لا يعرفون لما تمت دعوتهم للاحتجاج في الدار فيما أكد آخرون أنهم جاءوا بطلب من أعوان سلطة، بينما أوضح العديد من الّذين حضروا مسيرة اليوم انهم جاءوا بطلب من مرشحي أحزاب في المعارضة.
وأضاف موقع العدالة والتنمية أن عددا من الشباب جيء بهم من مناطق سكنهم من دون معرفة المغزى من ذلك.

وفي رد على مسيرة محاربة أخونة المجتمع التي شهدتها الدارالبيضاء اليوم الأحد، قال بنكيران خلال لقاء تواصلي لأعضاء حزبه ببوزنيقة إنه يجب الاحتياط من الاستفزازات وعدم الرد عليها، مضيفا “عليكم أن تكونوا في المستوى، كما عليكم أن تصبروا وتصمدوا، وان تستمروا في الطريق “كود”.

وكان حزب بنكيران قد عمم في وقت سابق بلاغا للمنتمين للبيجيدي قال فيه إنه يروج على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي نداء صادر عن بعض الجهات يدعو لمسيرة وطنية بالدار البيضاء الأحد 18 شتنبر ضد ما سماه النداء ”أخونة الدولة والمجتمع، ضد حزب العدالة والتنمية، ضد ابن كيران”، والغريب في الأمر أن هذا النداء يحظى بدعم وتوجيه وتعبئة وتجييش من بعض الجهات المفروض فيها الحياد..
وأضاف البلاغ أن بنكيران “يوجه الإخوة والأخوات أعضاء الحزب ومتعاطفيه إلى تجاهل هذه المسيرة وعدم إعطائها أي أهمية والتعامل معها كأنها لم ولن تكون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *