انتخابات | هام

بنكيران في تجمع انتخابي: للمواطن فرصة واحد كل 5 سنوات

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية  عبد الإله ابن كيران، مساء أمس السبت بالعرائش، المواطنين إلى التصويت بكثافة على حزبه لكي يتمكن من احتلال مركز الصدارة خلال الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر الجاري، والتي ستؤهله لتشكيل الحكومة المقبلة من أجل “مواصلة الإصلاحات في إطار الاستقرار”.

وذكر  بنكيران، خلال مهرجان خطابي تم تنظيمه لدعم لائحة الحزب بدائرة العرائش، بالحصيلة الحكومية، رغم الظرفية الاقتصادية الصعبة، خاصة في مجالات إعادة التوازن المالي لميزانية الدولة، وإصلاح نظام التقاعد والمقاصة، وتنظيم الإضراب، وخفض سعر الأدوية، والزيادة في منح الطلبة، وتوفير التغطية الصحية للوالدين، وكذا تخصيص دعم للأرامل، كما وعد بمواصلة الإصلاحات في حال تصدر حزبه الانتخابات التشريعية المقبلة.

وشدد الأمين العام لحزب المصباح على أن المواطن له فرصة واحدة ليوصل من يمثله لموقع المسؤولية، عن طريق الانتخاب مرة كل خمس سنوات، معتبرا أن “النتائج التي حققها حزبه في الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة تعد مؤشرا على مدى الثقة التي وضعها المواطنون في الحزب”.

ويخوض حزب العدالة والتنمية غمار المنافسة الانتخابية تحت شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح”، ويلتزم، في إطار برنامجه الانتخابي، بتوطيد الانتقال إلى مصادر جديدة للنمو وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني، وتثمين الثروة البشرية وصون كرامة المواطن للاستجابة لتحديات التنمية، وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية، وتكريس الحكامة الرشيدة عبر تسريع مسار الإصلاح والرفع من قدرات الإنتاج، وتعزيز الاشعاع الدولي للمغرب.

وبلغ عدد لوائح الترشيح التي ستخوض غمار المنافسة في الاستحقاقات التشريعية لسابع أكتوبر المقبل، على مستوى إقليم العرائش، 9 لوائح تتبارى على أربعة مقاعد برلمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *