متابعات

أخنوش: “أنا بغيت وزير ما يبقاش نهار السبت والحد في دارو”

اشترط عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في كلمة له، قبل قليل بمدينة طنجة، على وزراء الحزب في حالة انضمامه لحكومة عبد الاله بنكيران الاشتغال يومي السبت والأحد، والتقرب من هموم المواطنين في شتى أنحاء المغرب عوضا عن الجلوس في المكاتب والبيت.

 وقال أخنوش خلال اجتماع المجلس الجهوي الذي يعقد بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة طنجة: “أنا بغيت وزير إذا  شاركنا  في الحكومة ما يبقاش نهار السبت والأحد في دارو، وهذا سيكون شرطا أساسيا، من لم يقبل الأمر فلا مكان له  داخل الحكومة، انا بغيت وزراء حزب الأحرار يخرجوا من المكتب والبيت ديالهم، وهذه رسالة قوية لكل من أراد الاستوزار باسم الأحرار”.

رئيس حزب الحمامة اكد ان من بين أولوياته خلال المرحلة المقبلة، ستكون  الاهتمام اكثر بالمواطن ومعاناته  لكن بدون ديماغوجية لان السياسة سهلة والسياسة هي المواطن، وحينئذ -يقول اخنوش- سيحقق الحزب  نتائج جد ايجابية ليس على صعيد الجهة فقط ولكن على الصعيد الوطني..

أخنوش دعا أعضاء ومنخرطي الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة العمل “دقة دقة ” لبناء الحزب  وبناء الرؤية التي  من اجلها  سيكون الحزب  محط انظار الجميع  بالرغم من كون الجهة يوجد بها منافسين سياسيين أقوياء ، وفي هذا الصدد أوضح عزيز اخنوش “الجهة فيها منافسين أقوياء ولكن احنا ما بغيناش نعملوا أعداء في السياسة، عدونا الوحيد هو الفقر والبطالة اتي تعانيها اجهة والهشاشة”.

وكان في استقبال أخنوش مؤتمري وأعضاء حزب الحمامة، كلا من رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب السابق، بالإضافة إلى محمد بوهريز، المسؤول الجهوي للحزب بجهة الشمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *