متابعات

قصة مثيرة لشابة أسترالية نجت من ثلاث عمليات إرهابية آخرها ببرشلونة

كشفت وسائل إعلام دولية اليوم الجمعة أن شابة ” أسترالية نجت بأعجوبة من 3 عمليات إرهابية آخرها في برشلونة امس ! “

وذكرت المصادر أن  شابة تحمل الجنسية الأسترالية، نجت للمرة الثالثة على التوالي، من موت محقق، بعد تواجدها في مكان، شهد وقوع هجمات إرهابية في 3 مدن كانت حاضرة بها.

وحسب ما ذكرت “روسيا اليوم” فإن الأمر يتعلق بجوليا موناكو، البالغة من العمر 26 عاما، من ملبورن الأسترالية، والتي صرحت صباح يومه الجمعة لإحدى الإذاعات الإسبانية، عن تجربتها للمرة الثالثة على التوالي خلال 3 أشهر، مع العمليات الإرهابية.

وأكد الموقع ذاته نقلا عن “ديلي ميل” البريطانية أن الشابة  الأسترالية، قالت إنها كانت في مركز تجاري مع صديق لها، عندما قامت شاحنة بدهس المارة في منطقة لاس رامبلاس ببرشلونة، يوم أمس الخميس، لتقتل 13 شخصا وتصيب نحو 100 آخرين، وفي يونيو كانت بمحطة مترو الأنفاق في لندن صحبة أصدقائها، حين وقعت عملية دهس على جسر “لندن بريدج” وسط العاصمة البريطانية، مما أدى إلى مقتل 7 أشخاص وإصابة نحو 48 آخرين.

كما أنها تواجدت في باريس لحظة أقدم فيها رجل على مهاجمة ضابط شرطة وإصابته، قبل أن يقوم الضباط بإطلاق النار على المهاجم

وقد كانت الفتاة صحبة صديقتيها ألانا ريدر وجوليا روكا، وهي أيضا من ملبورن، في متجر في عاصمة الأنوار، عندما شاهدوا أناسا يركضون، وقد سيطرت عليهم حالة من الهلع، الأمر الذي دفع المتواجدين في المتجر إلى إغلاق الأبواب والاختباء، والاكتفاء بمراقبة الأوضاع المريعة في الشارع.

وبعد هذه الحوادث الإرهابية، تقول مونيكا إن لديها قناعة كبرى وإصرارا أكبر على مواجهة الموت والوقوف في وجه الإرهابيين، وتضيف خلال اللقاء

الإذاعي أنها تفكر بعدم مغادرة برشلونة والسماح للإرهابيين أن ينتصروا. مؤكدة: “سأفعل ما جئت من أجله إلى برشلونة، وسأرى ما أردت أن أراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *