رياضة

برشلونة ويوفنتوس.. مواجهة على صفيح ساخن

ستبدأ عجلة قطار دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدوران، يوم الثلاثاء المقبل، بثماني مباريات، ضمن دور المجموعات، أبرزها مواجهة فريق برشلونة الإسباني، وضيفه يوفنتوس الإيطالي.

وستقام مباراة برشلونة ويوفنتوس، على ملعب “كامب نو”، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تشهد مواجهة ثانية بين فريق أولمبياكوس اليوناني وضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ويلتقي العملاق الكاتالوني بالليوفي، في إعادة لمواجهتهما في الدور ربع النهائي لنسخة العام الماضي من التشامبيونز ليغ، وانتهى لقاء الذهاب حينها، بفوز ساحق للسيدة العجوز على البرسا (3-0)، في ملعب “يوفنتوس أرينا”، في مدينة تورينو، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي، على ملعب “كامب نو”.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة اعتباره، والثأر لخروجه أمام اليوفي من الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية المرموقة، من دون أن يهز شباكه ولو لمرة واحدة. بينما سيحاول الفريق الإيطالي الخروج من ملعب خصمه بنتيجة إيجابية، لكي يثبت جدارته، بالرغم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على تشكيلة الفريقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفوف الفريقين.

كما سيشهد اليوم الأول من منافسات دور المجموعات للتشامبيونز ليغ، مواجهة إيطالية – إسبانية أخرى من العيار الثقيل، بين فريق روما وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب الأولمبيكو، في العاصمة روما، وذلك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

أما المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة، فستجمع بين فريق تشيلسي الإنجليزي، وضيفه الفريق الأذربيجاني المغمور كاراباخ أغدام.

بينما يستهل فريق تسيسكا موسكو مشواره في البطولة بمواجهة ضيفه بنفيكا البرتغالي، لحساب المجموعة الأولى، التي تشهد مباراة أخرى بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه بازل السويسري.

وفيما يلي مباريات، يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2017، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الساعة (21:45) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة:

المجموعة الأولى (A):

مانشستر يونايتد (إنجلترا) – بازل (سويسرا)

بنفيكا (البرتغال) – تسيسكا موسكو (روسيا)

 

المجموعة الثانية (B):

بايرن ميونيخ (ألمانيا) – أندرلخت (بلجيكا)

سيلتك (إسكوتلندا) – باريس سان جيرمان (فرنسا)

 

المجموعة الثالثة (C):

روما (إيطاليا) – أتلتيكو مدريد (إسبانيا)

تشيلسي (إنجلترا) – كاراباخ أغدام (أذربيجان)

 

المجموعة الرابعة (D):

برشلونة (إسبانيا) – يوفنتوس (إيطاليا)

أولمبياكوس (اليونان) – سبورتينغ لشبونة (البرتغال).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *