رياضة

“صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة

توج فريق جمعية “صقر أكادير” بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه في مقابلة النهاية على فريق “لوكوس” القصر الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك خلال المباراة، التي جمعت بينهما أمس الأحد ، بالقاعة المغطاة ” الإنبعاث ” بمدينة أكادير .

وقد انتهت الجولة الأولى من هذه المقابلة النهائية ، التي تتبع أطوارها، بالخصوص ، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد أحمد حجي ، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفعاليات وجمعيات رياضية ، بهدف لمثله .

أما الجولة الثانية من المباراة فقد شهدت تسجيل ثلاثة أهداف من طرف لاعبي ” صقر أكادير” الذين استطاعوا التفوق على فريق يضم أربعة عناصر تمارس ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. وذلك بعدما سبق لفريق ليكسوس (القصر الكبير)، أن تفوق على ” صقر أكادير” في الدور الأول من هذا الدوري بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يتسنى تنظيم مقابلة الترتيب الخاصة بهذا الدوري ، حيث ثم اقتسام الرتبة الثالثة مناصفة بين كل من فريق “شباب خريبكة ” ، و فريق “دينامو القنيطرة “.

ويأتي تنظيم النسخة الثانية من دوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة قبيل انطلاق منافسات البطولة وكأس العرش لهذه المنافسة الرياضية ، حيث شكل هذا الدوري فرصة للاستعداد بالنسبة للفرق القوية التي احتلت الصفوف الأولى في بطولة الموسم الماضي ، وهي الفرق المشاركة في هذا الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *