حوادث

المشتبه فيه بقتل طفلة بتارودانت ينتحر بسجن ايت ملول

ذكرت مصادر مطلعة، ان السجين الذي وفته المنية بمستشفى الحسن الثاني بعد محاولة انتحار بالسجن المحلي بايت ملول كان في حالة اعتقال احتياطي بتهمة القتل العمد، حيث اقدم على قتل بطفلة لا يتجاوز عمرها 5 سنوات بتارودانت.

وتعود فصول القضية، حين تم العثور الأربعاء 12 أبريل 2017 بحقل بدوار الجديد، جماعة احمر الكلالشة، على جثة طفلة في السنة الخامسة من عمرها تحمل آثار عنف ظاهرة على مستوى الرأس.

وبعد التحريات تمكنت عناصر الدرك الملكي بتارودانت يوم الخميس 13 أبريل 2017 من تحديد هوية الجاني الذي يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، وتوقيفه، حيث اعترف بارتكابه جريمة القتل عن طريق ضرب الضحية على مستوى الرأس بواسطة حجر.  وكانت الطفلة الضحية قد تخلفت عن العودة إلى منزل والديها منذ توجهها  إلى الروض التابع لأحد النوادي النسوية بنفس الدوار، حيث تجند بعض سكان الدوار وأعوان السلطة للبحث عنها ليتم العثور على جثتها مساء نفس اليوم بحقل قرب مسكن والديها.

وبالمقابل قضى السجين ، المنتحر، 5 اشهر ونص بسجن ايت ملول في حالة اعتقال احتياطي في انتظار بداية جلسات محاكمته بجنايات اكادير بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، ومن المنتظر طي صفحة هذه القضية بعد وفاة المشتبه فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *