وطنيات

بعد خسارته .. شباط يهنئ بركة ويوجه له رسالة مبطنة

هنأ الأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط، الأمين العام الجديد نزار بركة بفوزه بمنصب الأمين العام لحزب الاستقلال، معربا في الآن ذاته عن أمله في أن يكون الأمين العام الجديد استقلاليا 100 بالمائة.

وتعد رسالة شباط هاته، إشارة منه إلى أن “بركة” كان مدعوما من أجهزة وزارة الداخلية وهي التي ساعدته على الفوز بمنصب الأمين العام، حيث سبق له أن كرر تلك الاتهامات في أكثر من خرجة إعلامية.

وأعرب شباط عن تشبثه بحزب الاستقلال رغم خسارته في الانتخابات التي جرت، السبت، حول منصب الأمين العام والتي آلت إلى منافسه نزار بركة بفارق كبير جدا من الأصوات.

وقال شباط في كلمة له بمركز مولاي عبد الله في الرباط، الذي احتضن فعاليات المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال، إنه سيظل بالحزب مهما حدث وأنه سيدعم الأمين العام الجديد، مضيفا أن حزب الاستقلال لا تؤثر عليه الاختلافات الداخلية.

وتنمى شباط أن يستغل بركة قيادته للحزب من أجل خدمة مصالح حزب الاستقلال والاستقلاليين، وأن يبقى صامدا في وجه الطامعين، معتبرا أن “الانتخابات لم تسفر عن غالب أو مغلوب، بل الذي انتصر هو حزب الاستقلال ومبادئ الأمين العام المؤسس “علال الفاسي”، داعيا إلى الوحدة ضد من أسماهم “المتربصين” بالحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *