وطنيات

وكيل الملك بابتدائية الحسيمة يمدد الحراسة النظرية لبرلماني البام المعتقل

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، الجمعة، بتمديد مدة الحراسة النظرية من 48 إلى 72 ساعة للنائب البرلماني ورئيس بلدية تارجيست عمر الزراد من حزب الأصالة والمعاصرة ونائبه الرابع، المتواجدان رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر الأمن الإقليمي للحسيمة.

ويأتي قرار النيابة العام تمديد الحراسة النظرية للمعنيين بالأمر، من أجل تعميق البحث معهما، حول التهم الموجهة إليهما، بعد أن تم ضبطهما، الأربعاء الماضي، في حالة تلبس بتلقي رشوة من أحد المقاولين.

وسيحال عمر الزراد الذي يشغل أيضا منصب الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، رفقة نائبه الرابع بجماعة تارجيست على أنظار وكيل الملك بمحكمة جرائم الأموال، يوم غد السبت من أجل الاستماع لهما واتخاذ المتعين في حقهما.

يشار أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد اعتقلت، مساء الأربعاء الماضي، رئيس جماعة تارجيست والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عمر الزراد، رفقة نائبه الرابع في المجلس الجماعي لتارجيست.

وأوضح مصدر الجريدة أن البرلماني عن مدينة الحسيمة، تم اعتقاله رفقة نائبه الرابع في حالة تلبس بتلقي رشوة من طرف أحد المواطنين، مشيرا إلى أن البرلماني البامي هو المسؤول الأول عن الحزب بمدينة الحسيمة، حيث يشغل منصب الأمين الإقليمي لحزب “الجرار”.

وأضاف المصدر ذاته، أن المسؤولان المذكوران تم اعتقالهما من داخل مكتبهما، حوالي الساعة الرابعة والنصف من عشية اليوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *