ثقافة وفن

أغنية “بوم بوم” لريدوان دعوة للعالم لزيارة المغرب

جمع المنتج المغربي “ريدوان” مغنيين حققوا شهرة كبيرة في العالم في أغنية صورت معالم المغرب وطبيعته، لتتبع مسار أغنية “ديسباسيتو” أكثر الأغاني بثا في تاريخ الإنترنت، حتى اليوم.

وأطلق الفنان والمنتج العالمي الفائز بجائزة “غرامي أووردس” “ريدوان” الأغنية تحت اسم “بوم بوم” يوم 27 أكتوبر، وهي بمثابة دعوة للعالم لزيارة المغرب.

أغنية “بوم بوم” تريو يجمع كل من المغني الناجح دادي يانكي، فرانش مونتانا والمغنية دينا جان عضو في فرقة “فيفتي هارموني”.

ويشار إلى المغني دادي يانكي، شارك في أداء أغنية “ديسباسيتو”، التي حققت رقما قياسيا، حيث وصل عدد مرات مشاهدتها إلى 41 مليار، وتصدرت قائمة مقاطع فيديو اليوتوب الأكثر مشاهدة في التاريخ.

وفي ظرف أقل من 24 ساعة من إطلاقها، تجاوزت 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان.

ويصف ريدوان أغنية “بوم بوم” قائلا، إنها عرض من الطاقة الإيجابية، التي يحتاج إليها العالم في الوقت الراهن”.

وصور فيديو كليب الأغنية بالمغرب، مسقط رأس الفنان ريدوان، وأدت بطولته أيقونة مواقع التواصل الاجتماعي أماندا سيرني بالإضافة إلى مؤثري الويب، من قبيل دون بينجامان، ليان في، ديستروم وأخرون.

مشاهد الأغنية تنطلق من مدينة لوس أنجلوس الأميركية في رحلة نحو مدن المغرب ومن ضمنها الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة بهدف إظهار صورة بانورامية على مؤهلات المغرب السياحية وتنوع مجاله الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية بالخارج.

ومن المفترض أن تترك الأغنية بصمتها في مجال صناعة الموسيقى، حيث اشتهر ريدوان بإنتاجاته الناجحة من قبيل: “Just Dance”, “Poker Face”, “Bad Romance”, “Love Game“ ،Alejandro” رفقة ليدي غاغا .

بالإضافة إلى « I like it » رفقة إنريكي اغليسياس و “On the Floor ” مع جينيفر لوبيز بالإضافة إلى أغاني أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *