آخر ساعة

“وجها لوجه من أجل أطفال المغرب” أول معرض فوتوغرافي لمنظمة ” ماتقيش ولدي”‎

أعلنت منظمة ” ما تقيش ولدي” في بلاغ لها نشرته عشية اليوم على حسابها الرسمي بالفيسبوك عن تنظيمها لأول معرض فوتوغرافي للفنان الفرنسي فريد دمس دباح، الذي سيقام بفندق رويال أطلس أكادير من الفترة الممتدة ما بين 14 إلى 19 نونبر 2017.
المعرض الفوتوغرافي المسمى “وجها لوجه من أجل أطفال المغرب ” ,” « Face-à-face pour les enfants du Maroc, جاء كخطوة إضافية لدعم المسار الحقوقي لمنظمة “ماتقسش ولدي ” , معرض من المرتقب ان يضم رواقا فيه سيتم عرض صور التقطت لشخصيات فنية و إعلامية مغربية وأجنبية، لمحاربة ظاهرة الاعتداء على الأطفال بشتى أشكاله.

الفنان “فريد دمس دباح” الذي عمل على التقاط ثلة من الصور الفوتوغرافية جسدت نظرات يستحيل معها شعور اللامبالاة، والتقاط أشياء لا مادية تتجاوز الصورة إلى أبعد من ذلك لتلامس عمق الجوهر الانساني ….

الجدير بالذكر ان منظمة “ماتقيش ولدي” منظمة غير حكومية حاصلة على صفة المنفعة العامة، أسست من طرف نجاة أنوار في يوليوز 2004 ، مهمتها حماية أطفال المغرب، لكي يتمتعوا بحقوقهم والدفاع عنهم ضد جميع أشكال الاعتداءات والاستغلال الجنسي، وفقا لمعاهدة الأمم المتحدة لحقوق الطفل المصادق عليها من طرف المغرب سنة 1993 والبروتوكول الاختياري لسنة 2000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *