كواليس | متابعات

صورة وفيديو يوثقان لترتيبات ما قبل ” فاجعة الصويرة”

“فاجعة الصويرة “المأساة البشرية التي اودت بحياة 15 امرأة واصابة اخريات إثر تدافع أثناء عملية توزيع مواد غذائية بمنطقة سيدي بولعلام، التابعة لجماعة تفتاشت، الواقعة بنواحي مدنية الصويرة.

تمام الساعة الثانية قبل فجر يوم الأحد 19 نونبر الجاري ، بدأت النساء تتوافدن على مقر جمعية ”أَغِيسِي لحفظ القرآن الكريم والأعمال الاجتماعية”، التي يترأسها عبد الكبير الحديدي، إمام مسجد ”السبيل” في حي كاليفورنيا بالدار البيضاء، في انتظار تلقي مساعدات عبارة عن مواد غذائية.

وتوصلت  “مشاهد” بنسخة من “اخبار” تم توجيهه بتاريخ 13 نونبر الجاري ، من رئيس الجمعية المعنية بالأمر “عبد الكبير الحديدي ” الى رئيس دائرة الحنشان قصد مواكبة وحضور توزيع هاته المساعدات التي حددت في قفة لا تتجاوز قيمتها 150 درهما : سكر ،دقيق، زيت، ….

اضافة الى فيديو يوثق للمكان الذي نظم من طرف السلطات المحلية للدائرة، بحواجز حديدية وللحظات تجهيزات العاملين لدى المشرف عن العملية للمواد الغذائية التي خصصت لضحايا ” الاحد الاسود”، يبدون هم ومصور الفيديو في حالة من الفرحة حيث لم يتوانوا في توجيه عبارات الشكر والامتنان لرئيس الجمعية الملقب من طرف ساكنة منطقة سيدي بولاعلام ب “الحاج “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *