رياضة

عموتة يرفض قرار السلامي بضمه لاعبين من فريقه للمشاركة في ” الشان”

بدا الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، غاضبا خلال ندوة صحافية وطالب بإعفاء لاعبيه الستة من الانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي يخوضه حاليا المنتخب الوطني المحلي بمدينة الرباط، استعدادا لكأس أمم إفريقيا للمحليين “الشان” من 13 من الشهر الجاري وإلى غاية الرابع من شهر فبراير المقبل.

وقال عموتة إن استدعاء ستة من لاعبيه للالتحاق بالمعسكر المذكور، سيؤثر على التركيبة البشرية للفريق الأحمر، الذي يعاني من إجهاد لاعبيه إضافة الى تعرض عدد كبير منهم للإصابة، أبرزهم محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأنس الأصباحي وجمال آيت بنيدر.

وأوضح عموتة أنه أمام هذه الغيابات الكثيرة وفي ظل أزمة النتائج التي يعيش على وقعها الفريق الأحمر، يفرض عليه أن يستغني عن لاعبين، وتبرمج له مبارتان مؤجلتان أمام نهضة بركان والكوكب المراكشي.

وأقر عموتة أن تمثيل الوطن مهم، لكن الظرفية الحالية للوداد تتطلب منه إحراز نقط مبارياته المؤجلة، ويفضل الاحتفاظ بلاعبيه إلى حين إجراء المباريات المؤجلة المذكورة.

وكان جمال السلامي، مدرب المحليين، وجه الدعوة لستة لاعبين من الوداد البيضاوي، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الهاشيمي ومحمد الناهيري وصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وأشرف بنشرقي وإسماعيل الحداد، فيما تم استبعاد محمد أوناجم من القائمة بعد العملية الجراحية التي خضع لها يوم الجمعة الماضي، إثر الإصابة التي تعرض لها من جديد في المباراة ضد أولمبيك آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *