رياضة

“الشان” … المنتخب المحلي يواجه هذا الفريق وديا بعد الكامرون

إرتأى مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي برمجة مباراة ودية ثانية، مطلع الأسبوع المقبل، في إطار تحضيراته لمنافسات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية “الشان”، المقرر أن تحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة من 13 يناير الحالي إلى 4 فبراير المقبل.

وحسب معلومات مستقاة من منابر اعلامية، فإن طرف ثاني ودية لـ”أشبال الأطلس” ليس سوى فريق شباب المحمدية، المنتمي للقسم الوطني الأول هواة، مشيرا إلى أن هذه المباراة تقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل، على أرضية ملعب المركز الوطني للمعمورة بضواحي سلا.

المصاذر ذاتها أفادت، أن اختيار المدرب سلامي لفريق شباب المحمدية جاء تماشيا مع رغبته في جعل هذه الودية بمثابة حصة تكميلية لتحضيراته، أكثر مما هي مباراة تنافسية، باعتبارها ستكون كفيلة بتفادي الإصابة في صفوف اللاعبين، والحفاظ على منسوب طراوتهم البدنية.

وتضيف المصادر ذاتها أن هذه الودية من شأنها أن تخول لمدرب “الأسود المحلية” الاستفادة تقنيا وتكتيكيا، تبعا للنهج الذي سيبني عليه الخطوط العريضة لطريقة اللعب، المرتقب سلكها في المواجهات الرسمية المقبلة، خاصة أن هذه الودية ستجرى في إطار مغلق، وفي منأى عن أنظار منافسيه في “الشان”، على عكس ودية يوم السبت المقبل، التي ستجمع محليي المغرب بنظرائهم من الكامرون، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار أن مدرب المحلي المغربي ارتأى أن يجعل الحصة التدريبية الصباحية ليومه (الخميس) مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، لمتابعة استعدادات الفريق الوطني عن قرب، وتغطية جزء منها، وأخذ تصريحات مع بعض اللاعبين وأفراد من الطاقم التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *