رياضة

حارس مرمى برشلونة الأسبق فيكتور فالديز يختفي!

اهتمت صحيفة الماركا الواسعة الانتشار باسبانيا بخصوص خبر اعتزال فيكتور فالديز حارس برشلونة السابق عن الميادين الرياضية … الحارس كان قد أعلن في 2015 بأنه يتمنى أن يتوارى نهائيا عن الأنظار حال اعتزاله. الآن و قد اعتزل فهو يفضل تركه حياة الشهرة و شبكات التواصل اضافت الصحيفة. الحارس اعتزل في سن 35 سنة واخر فريق لعب له الموسم الماضي فريق مديلسبروغ الانجليزي وبقي دون فريق بداية الموسم الرياضي 2017/2018.

قام حارس مرمى فريق برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، فيكتور فالديز، بحذف كافة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية.
فبعد اعتزاله عالم كرة القدم، قام فالديز يوم 1 من يناير الجاري بحذف جميع حساباته، بعدما نشر تغريدة عبر تويتر كتب من خلالها “شكرًا من أجل كل شيء” قبل أن يقوم بحذفها.

فالديز(35 عامًا) قام أيضُا بحذف جميع الصور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث لم يخرج من عالم كرة القدم فحسب، بل من العالم الألكتروني أيضًا.

“عندما تنحسر الأضواء يومًا ما، سأكون بجانب أطفالي اعلمهم عن الحياة، عندما تنسرق مني الأضواء اعتقد أنه من الصعب أن يتم العثور علي مرة أخرى”..

كان هذا جزء من حديث فالديز لإحدى وسائل الإعلام الإسبانية شهر أغسطس من العام 2015، والذي أكد من خلاله أنه عازم على مثل تلك الخطوات مستقبلًا.

ويعتبر فالديس احسن حارس في تاريخ برشلونة ومن احسن الحراس في تاريخ الكرة الاسبانية اعتزل اللعب منها في نهاية موسم 2014 بعد اصابة خطيرة في الركبة وبعد عام ونصف من التوقف استنانف نشاطه الرياضي مع فريق مانشستر يونايتد بعد مشاكل مع مدربه فان غال الهولندي قبل ان ينتقل الى ستاندار دو لييج البلجيكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *