رياضة

إعلامي سعودي ينتقد تصرف إدارة الوداد مع عرض الهلال

انتقد الإعلامي عبدالله العمري، تصرف إدارة نادي الوداد ، مع نادي الهلال في صفقة انتقال أشرف بنشرقي وقال في تصريحاته لإذاعة “يو إف إم : “إظهار إدارة الوداد المغربي تفاصيل عرض الهلال ل أشرف بنشرقي لا أخلاقي. وهدفه الضغط على الإدارة لرفع العرض المالي”.

من جانبه أكد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد أنهم اعتذروا عن إتمام صفقة أشرف بن شرقي لنادي الهلال التي تعد أضخم مقابل مادي في تاريخ الكرة المغربية لرغبتهم في بقاء اللاعب في صفوف الفريق حتى انتهاء مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2018.

وقال الناصري في تصريحات صحفية ” قاومت العرض الأكبر في تاريخ الكرة المغربية، رفضت التخلي عن ابن شرقي، هذا ليس سهلا، ولا أظن أن هناك رئيسا قادرا على الصمود أمام هذا الرقم”.

وأضاف “نحتاج إلى خدمات ابن شرقي للدفاع عن لقبنا الإفريقي، سأنتظر تطوّر مستواه أكثر بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، من أجل بيعه لفريق أوروبي”.

وأكد الناصري أن بن شرقي لن يغادر الفريق الأحمر على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال “إدارة النادي أقفلت بشكل نهائي ملف ابن شرقي، الهلال كان مستعدا للرفع أكثر من قيمة العرض، الذي كان سينسينا صفقة ماليك إيفونا التاريخية من الناحية المالية”.

وفي سؤاله أن يتسبب رفض العرض في هبوط مستوى اللاعب كونه وافق على الانتقال، رد الناصري قائلا “أتحمل مسؤولية هذا القرار، وأتعهد بحماية ابن شرقي من كل ما يمكن أن يؤثر سلبا في مستواه، سأوفر له كل الظروف ليحسن مردوده، أثق به وبقدرته على أن يكون سفيرا للوداد وللكرة المغربية في أحد أكبر أندية أوروبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *