متابعات

الجديد في قضية رئيسي الجماعتين المتهمين بالفساد

أكد مصدر أمني، أنه من المرتقب أن يعرض على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، صباح يوم غد الجمعة، كل من رئيس جماعة “فضالات” ورئيسة جماعة “اولاد علي الطوالع” المشتبه تورطهما في قضايا الفساد والخيانة الزوجية، بعد ضبطهما ليلة أول أمس الثلاثاء، بإحدى الشقق بمدينة المحمدية.

وأفاد المصدر ذاته، أن الوكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، قرر صباح اليوم الخميس، تمديد الحراسة النظرية للموقوفين، لمدة 24 ساعة قبل عرضهما غدا الجمعة على المحكمة بمؤازرة دفاعهما.

وكان الموقوفان اللذان ضبطا ليلة أول أمس الثلاثاء، أثناء عملية مداهمة لرجال الشرطة لإحدى الشقق بمدينة المحمدية، قد أنكرا كل التهم المنسوبة اليهما، حيث أكد رئيس الجماعة أثناء توقيفه أن وجود الرئيسة معه كان بغرض مناقشة أمور تخص جماعتيهما ومسائل أخرى تتعلق بالمجلس الإقليمي لبن سليمان، قبل أن يعثر رجال الأمن على عدد من الأشياء التي تؤكد وجود علاقة غير شرعية بينهما ليتم اقتيادهما للمصلحة الأمنية.

وكانت عناصر أمن المحمدية، قد اعتقلت ليلة أول أمس الثلاثاء، وبأمر من وكيل الملك بالمدينة المشتبه بهما ،بعد تلقيها شكاية من زوجة الرئيس، تتهم فيها زوجها بالفساد والخيانة الزوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *