الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الUMT والCDT تلتحقان بجبهة جمعية “حماية المال العام” ضد الفساد

الUMT والCDT تلتحقان بجبهة جمعية “حماية المال العام” ضد الفساد

التقى وفد عن المكتب الوطني للجمعية المغربية لحماية المال العام مساء اليوم الجمعة 16دجنبر الجاري بالمقر المركزي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء بوفد عن هذه المركزية النقابية بحضور أمينها العام الميلودي موخاريق.

وخلال هذا اللقاء التنسيقي عبر موخاريق بإسم نقابة الاتحاد المغربي للشغل عن اعتزازه بالنضال الذي تخوضه الجمعية، معبرا عن مساندة الاتحاد عمليا لكل المبادرات التي تنوي الجمعية خوضها ضد الفساد ونهب المال العام والإفلات من العقاب، كما تم تعيين عضو الأمانة العامة احمد بهنيس كمخاطب مع الجمعية.

وفي السياق ذاته، قال مصدر من الجمعية المغربية لحماية المال العام إن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل قد انخرطت في نفس المسعى التشاوري والتنسيقي، قد كلفت عبد الغني الراقي باسمها كمخاطب مع الجمعية.

وفي هذا الصدد، قال محمد الغلوسي إن المركزيتين النقابيتين عبرتا عن انخراطهما الملموس والعملي في كل المبادرات التي ستعلن عنها الجمعية مستقبلا، كما أكد أن لقاءات تنسيقية أخرى سيتم الإعلان عنها على المستوى الجهوي.

يذكر أن جمعية حماية المال العام كانت قد عقدت لقاء تنسيقيا مع أحزاب فيدرالية اليسار لتنسيق المواقف الرامية لخلق جبهة مناهضة للإفلات من العقاب وحماية المال العام.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *