رياضة

نادي إسبانيول يحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد في الدقيقة 90

أوقف نادي إسبانيول سلسلة انتصارات ريال مدريد وتغلب عليه بهدف لصفر خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء (27 فبراير)، لحساب الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز الهدف الوحيد في اللقاء لاعب الفريق المضيف جيرارد مورينو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

وبهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 51، محتلا المركز الثالث، بينما قفز إسبانيول إلى المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة خيتافي يوم السبت المقبل (3 مارس) لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري، ثم يلتقي يوم الثلاثاء المقبل (6 مارس) مع باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، بينما يستعد إسبانيول لمواجهة ليفانتي يوم الأحد المقبل (4 فبراير) في الجولة السابعة والعشرين أيضا.

فيما عبر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام إسبانيول مشيرا إلى أن فريقه قدم شوطا ثانيا سيئا، حيث صرح: “قدمنا شوطا أول جيدا لكننا كنا سيئين خلال الشوط الثاني، رغم ذلك لم نكن نستحق الخسارة، ليس لدي أي شيء لتوضيحه عن اللاعبين والأمور لم تسر كما كنا نريد اليوم”.

وأضاف: “صنعنا فرصا للتسجيل لكننا لم نستغلها إنها خسارة مؤلمة وأنا أشعر بالأسف للاعبين، أحيانا لا يمكنك فهم كرة القدم لكن علينا أن نتقبل النتيجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *