جهويات

برلمانيو الأحرار يفتتحون ثاني محطات الزيارات الميدانية انطلاقا من زاكورة

حل صباح اليوم الأربعاء 28 مارس وفد برلماني من حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة زاكورة في افتتاح الزيارات الميدانية الجهوية لبرلمانيي الحزب لجهة درعة تافيلالت.

وقال بلاغ للأحرار إن هذه الزيارة للوفد البرلماني التجمعي لزاكورة بجهة درعة تافيلالت تأتي كمحطة ثانية خلال هذه الجولة الجهوية، التي انطلقت بزيارة جهة بني ملال خنيفرة.

وأضاف البلاغ، الذي توصلت “مشاهد” بنسخة منه، أن هذه الزيارات الميدانية تروم التواصل مع المواطنين في جميع جهات المملكة من أجل الاطلاع على أوضاعهم المعيشية في أفق الترافع عن مطالب الساكنة في مختلف مواقع المسؤولية.

وفي هذا السياق أكد حسن عكاشة على أهمية قافلة البرلمانيين التجمعيين في قربها من المواطنين وفي عملها على الوقوف بشكل مباشر على مكامن الخلل والتعرف مباشرة على مطالب الساكنة خصوصا في المناطق المهمشة.

ومن جهته أبرز محمد البكوري على أن التجمع الوطني للأحرار ماض في ترسيخ ثقافة القرب من المواطن وفي العمل على ايجاد حلول ومقترحات نابعة من الملاحظة الميدانية، والتواصل المباشر مع الساكنة.

والتقت قافلة البرلمانيين مع مجموعة من المنتخبين المحليين، لتدارس ممجموعة من الملفات المتعلقة بالجهة.

وشهدت الجولة زيارة جماعات النقوب وتغبالت وأيت ولال، وستحل قافلة البرلمانيين التجمعيين غدا الخميس بإقليم تنغير، حيث ستشهد الزيارة مجموعة من اللقاءات الميدانية مع ساكنة الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *