الرئيسية 10 المشهد الأول 10 على خلفية الانسحاب من طواف المغرب..وزارة الشبيبة تقرر فتح تحقيق

على خلفية الانسحاب من طواف المغرب..وزارة الشبيبة تقرر فتح تحقيق

ع.ف

قررت وزارة الشبيبة والرياضة فتح تحقيق على خلفية انسحاب دراجي المنتخب الوطني من طواف المغرب، حيث استدعت بلماحي رئيس جامعة الدراجات للاستماع إليه صبيحة اليوم الاثنين 16 ابريل الجاري.

من جهة ثانية، قرر دراجو المنتخبين المغربيين للدراجات (أ) و (ب) المنسحبين من طواف المغرب للدراجات، قبل انطلاق مرحلته الثامنة، عقد ندوة صحافية، عشية اليوم الاثنين، بمقر الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام بمدينة الجديدة بداية من الساعة الخامسة.

ويهدف عناصر المنتخب من خلال عقد هذه الندوة توضيح العديد من الاشياء، التي يعتبرونها مغالطات خلفيات و أسباب الانسحاب و المشاكل التي يعانون منها منذ سنين، دون أن تستجيب الجامعة لمطالبهم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد أوقفت الدراجين الذين انسحبوا، وذلك خلال ندوة صحفية كان المكتب الفدرالي للدراجات يوم الجمعة الماضي بمدينة آسفي.

وكان المنتخب الوطني المتكون من 11 دراجا يمثلون المنتخب الوطني الأول (ستة عناصر) والمنتخب الجهوي (خمسة عناصر) قد امتنع من خوض منافسات المرحلة الثامنة التي ربطت اليوم بين مدينتي أكادير والصويرة على مسافة 166 كلم بسبب التهميش والإهمال الذي يتعرض له، وعدم توفير أبسط اللوازم الضرورية لإجراء هذا الطواف في ظروف جيدة حسب تصريحاتهم.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *