جهويات

اعتقال شخص أزعج ساكنة حي “لمصلى” بمدينة زاكورة

اعتقلت المصالح الامنية التابعة للأمن الاقليمي بمدينة زاكورة، في الساعات الاولى من صباح أمس الاحد 22 ابريل الجاري، احد الاشخاص القاطنين بحي “لمصلى” بمدينة زاكورة.
وحسب تصريحات العديد من ساكنة الحي(الجيران) للجريدة فانهم استفاقوا على فوضى وصراخ واستغاثة وسب من طرف احدى السيدات القاطنات بالمنزل ، تطالب بسكين من اجل الانتقام من شخص”عريان” هاجمها في شقتها بعد تكسيرالباب وحاول النوم الى جانبها يقول الجيران على لسان الضحية.
وأضافت الساكنة في تصريحات متطابقة بأن هذا المنزل الموجود قبالة النادي النسوي بحي “لمصلى” بمدينة زاكورة اصبح مصدر العديد من الفوضى والضجيج والكلام الساقط والمخل بالحياء، الذي يرتكبه العديد من مكتريه معظمهم من النساء والعزاب ،وشدد المتضررون في تصريحاتهم للجريدة على ضرورة وضع هذا المنزل تحت المراقبة ومحاسبة الاشخاص المتورطين في هذه السلوكات المنافية للقانون .
ومن جهتهم اكد مصدر امني للجريدة انه تبعا لإخبارية انتقلت دورية امنية في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد الى المنزل المذكور واعتقلت شخصا بتهمة الهجوم على مسكن الغير دون الدخول في تفاصيل الحادث. ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة في انتظار تقديمه اليوم الاثنين على انظار وكيل المك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *