منوعات

تشعر بالجوع فتذهب اليه فيلبيها .. هذه قصة القطة و الجزار التركي

أن ترى شخصاً، ولو كان جزاراً يبيع اللحم، يقوم بإطعام قطة، هو أمر معتاد ليس به أي شيء من الغرابة، لكن ما فعله هذا التركي أثار الانتباه والإعجاب بشكل واضح. فقد انتشرت على الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو لجزار تركي، يتعامل مع القطة التي يطعمها بطريقة مدهشة لدرجة وجود حوار يدور بينهما.

يعيش أكرم كوركماز في منطقة تورغوتلو في محافظة مانيسا، الواقعة غربي تركيا، حيث اعتادت إحدى القطط زيارته في محله المتخصص في بيع أنواع اللحوم، لتأخذ فطورها، ثم طعام الغداء، وكلما شعرت بالجوع ذهبت إليه.

يتعامل كوركماز مع القطة كما لو أنها زبون يزوره، فهو يخبرها بين أنواع اللحوم، وتتفاعل هي بدورها وتتحدث إليه، وتحاول الإمساك بقطعة اللحم التي يقع الاختيار عليها. يرحب بها قائلاً أهلاً وسهلاً، ثم يسألها “هل أنت جائعة؟ هل تريدين تناول طعام طعام الفطور؟ ماذا أعطيك؟ يوجد كبدة وسجق ولحم، خذي هذه كبدة”، ترفع يدها لتمسك فطورها، ويثني عليها.

وفي فيديو آخر يسألها ماذا تريدين؟ هل تريدين لحماً؟ لا يوجد لديك نقود؟ تفضلي خذي، ولكن في المرة المقبلة أحضري معك نقوداً.

وما إن تنتهي القطة من الأكل، يعود ويسألها هل شبعتِ؟ أتريدين أكثر؟ وكان أحد زبائن المحل قام في البداية بتصوير المحادثة بين كوركوماز والقطة ونشرها على الشبكات الاجتماعية، مع عنوان “العميل الدائم الذي يأخذ مجاناً”.

ولقي الفيديو إعجاباً كبيراً ومشاركات كثيرة. لا ينتظر أكرم زيارة القطة هذه فقط، بل يخرج يومياً لتوزيع اللحوم على الكلاب المجاورة لمحله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *