مجتمع

بالأرقام … البرامج التي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على “دوزيم” و “الأولى”

أعلنت “ماروك ميتري” لقياس نسب المشاهدة للقنوات و البرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة، تفوق القناة الثانية “دوزيم” على “الأولى” فيما يخص نسب المشاهدة خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 23 ماي الجاري والموافقة للأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، محققة ما نسبته 48 بالمئة في أوقات الذروة مقابل 35.8 للقناة الأولى، تلتها “المغربية” بـ 8.2 بالمئة من نسب المشاهدات.

وبحسب ما نشرته مؤسسة “ماروك ميتري”في بلاغ لها، فقد تصدرت برامج الكاميرا الخفية القائمة، “كاميرا شو” و”مشيتي فيها 3″،قائمة أكثر البرامج مشاهدة ، بحصول كل واحدة منهما على حوالي 10 ملايين مشاهد تلتهما سلسلة “كبور ولحبيب الجزء الثاني” 9 ملايين 213 ألف مشاهدة، ثم سلسلة “حي البهجة بـ 8 ملايين 883 ألف.

أما القناة الأولى فقد شهدت حصول سلسلة “الدرب” على حوالي 4 ملايين و107 ألف مشاهدة تلتها الكاميرا الضاحكة بـ 4 ملايين وألفين مشاهدة ثم سلسلة “ولا عليك” بـ 3 ملايين و 843 ألف مشاهدة.

وشملت هذه الإحصائيات عددا من القنوات الوطنية هي التالي: الأولى ، الأولى دولية ، القناة الثانية ، الرياضية ،المغربية، الأمازيغية، وأضافت احصائيات مؤسسة “ماروك ميتري”، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب، أن معدل مشاهدات الأشخاص البالغة أعمارهم 5 سنوات فما فوق من الفترة الممتدة ما بين 1 و7 رمضان بلغ 4 ساعات و 43 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *