رياضة

مساعد رونار يوضح : لهذا السبب استعمل فجر هاتفه اثناء التداريب

أثار تصرف اللاعب الدولي فيصل فجر، باستعمال الهاتف الشخصي في تداريب المنتخب الوطني المغربي، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه اللوم إلى الطاقم التقني للمنتخب والتساؤل حول ما إذا كان الناخب الوطني هيرفي رونار، راضيا على هذا التصرف مطالبين إياه باتخاذ الصرامة المطلوبة والجدية في التداريب.

و قد تم تداول صورة اللاعب فجر، يظهر فيها منشغلا بهاتفه الشخصي خلال الحصة التدريبية التي خاضتها المنتخب الوطني في إطار آخر الاستعدادات قبل مباراته ” الشكلية” ضد المنتخب الإسباني، على اعتبار أن المنتخب الوطني كان قد اقصي رسميا، عقب تلقيه لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية أمام المنتخبين الإيراني والبرتغالي بنفس الحصة “1-0”.

وفي السياق ذاته أوضح دافيد دوتشي، المعد البدني للمنتخب الوطني، حقيقة الصورة التي تم تداولها بشكل واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عبر حسابه الرسمي ب”الانستاغرام” الصورة موضوع الجدل، وأرفقها بتغريدة جاء فيها « هذه الصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أخرجت عن سياقها ».

وتابع في تغريدته « أنه بعد إذن من رونار استعمل فجر هاتفه خلال التدرايب، للاستماع للموسيقى، وهو نفس الامر الذي فعلناه مع زامبيا والكوت ديفوار ».

وتجدر الإشارة الى أن المنتخب المغربي سيخوض مباراته اليوم الإثنين أمام المنتخب الإسباني، عن المجموعة الثانية، والتي سيسعى خلالها أصدقاء العميد المهدي بنعطية، إلى إنقاذ ماء وجه الكرة المغربية بتحقيق أول فوز، عقب هزيمته أمام إيران والبرتغال، جعلتا مشوار المنتخب المغربي يتوقف في الدور الأول من مونديال روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *