حوادث

بعد وفاة فنان..مدرب مصري يلقى مصرعه متأثراً بهزيمة بلاده أمام السعودية

وكان نجم الزمالك يحلل مباراة المنتخب عبر التلفزيون المصري الرسمي، حيث تعرض لأزمة قلبية خلال تواجده داخل الاستديو.وفشل الطاقم الطبي في إسعافه ليلقى مصرعه على الفور.

وقال عزمي مجاهد المتحدث السابق باسم الاتحاد المصري لكرة القدم الاثنين في حديثه لوكالة رويترز، إن عبد الرحيم محمد لاعب الزمالك في ثمانينات القرن الماضي ومدرب المنصورة والمريخ السابق توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال وجوده في التلفزيون المصري لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مشوارهما بكأس العالم في روسيا.

وأضاف الإعلامي الحالي ولاعب الكرة الطائرة السابق بنادي الزمالك والذي رافقه إلى مستشفى القصر العيني في القاهرة، بأن محمد تأثر بالخسارة أمام السعودية 2-1 خلال وجوده بقناة النيل للرياضة لتحليل اللقاء اليوم.

وتابع قائلاً بأن محمد انفعل بشدة حزنا على أداء المنتخب المصري.

وقالت وسائل إعلام محلية إن محمد « انفعل بعض الشيء وحزن كثيرا من المستوى الفني الذي ظهر عليه الفراعنة، وهو ما أدى إلى حدوث إغماء الشديد لمدرب الزمالك الأسبق ».

وانتهت مباراة الفريقين بهزيمة المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وكان الممثل المصري الشاب ماهر عصام، قد توفي فجر الأحد 17 يونيو 2018، بعد إصابته بنزيف في المخ بسبب مباراة منتخب بلده مع الأوروغواي في كأس العالم المقامة بروسيا، والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي.

وكان الفنان شريف إدريس قد كشف أن إصابة عصام بنزيف في المخ، جاءت إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم.

وكتب شريف في حسابه على موقع « فيسبوك » يوم الجمعة الماضي: « هذا تحذير مهم جداً، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *