ثقافة وفن

أحلام حرصت أن يكون حفلها بمهرجان “موازين” الأفضل

مصادر مقرَّبة من نجمة الخليج كانت أشارت إلى أنها كانت تحسب حساباً لحفلة الفنان العالمي Luis Fonsi، التي حضرها بالفعل عددٌ هائل من الجمهور، والتي أقيمتْ أيضاً يوم أمس الأحد 1 يوليوز 2018 في ختام مهرجانات موازين – لكن من على منصّة «السويسي» – بينما أُقيمت حفلة أحلام في منصّة «النهضة»، التي يعتليها النجوم العرب.

ومن أجل إنجاح حفلها، كانت أحلام مستعدّة لفعل أيّ شيء. وهذا إن دلَّ على شيء، فهو أن نجمة الخليج تحرص دائماً على إطلالاتها وترفض فكرة الفشل. وبالفعل، فقد بدأت أحلام التحضير له قبل نحو شهرٍ من وصولها إلى المغرب. وكان واضحاً لكلّ من حضر حفل أحلام في المهرجان، تواجد حافلاتٍ كبيرة على جوانب الطرقات، من أجل نقل الجمهور من وإلى المهرجان.

وكانت أشارت بعض المصادر إلى أن حفل موازين كلّف أحلام الكثير، من أجل تأمين جمهورٍ يردّد معها أغنياتها، ولذلك كانت ذكية جداً بأن حشدت جمهورها الخاص. فقد قامت بدعوة متابعين لها من مصر للحضور إلى الحفل، متكفّلةً بالمصاريف المترتّبة: من السفر إلى الإقامة وكلّ ما يلزم، وذكرت المعلومات أنها حجزت لهم في فندق Golden Tulip Farah في الرباط.

كذلك، ذكرت المصادر نفسها أن عدداً كبيراً من جمهور أحلام رافقها في رحلتها من الخليج إلى المغرب، بناءً على طلبها، بالإضافة إلى عائلتها وفريق عملٍ كبير يرافقها في جميع رحلاتها؛ لكن كان لافتاً فريق المصوّرين الخاص بها، والذي تألّف من 8 مصوّرين.

الحفل الأنجح!

تأخرت أحلام عن موعد حفلها بحوالى الساعة، وكأنها كانت تنتظر اكتمال تجمُّع الجمهور. وعند الساعة 7 و20 دقيقة تقريباً اعتلت المسرح وهي ترتدي قفطاناً مغربياً أزرق اللون، جميلاً وأنيقاً جداً. ولحظة صعودها المسرح، تمَّ استبدال شعار المهرجان بشعار الملكة (وهو عبارة عن وجهها باللون الذهبي)، على شاشة الـ LED خلفها؛ وهذه المرّة الأولى التي يقوم فيها فنانٌ بوضع شعارٍ خاص به في موازين.

 

وحرصت أحلام على توجيه تحيّة إلى المغرب. فبالإضافة إلى تقديمها مجموعة من أشهر أغنياتها، قدّمتْ أغنية «صوت الحسن ينادي » ، كما أحضرت فرقة مغربية لتشاركها في تقديم بعض الأناشيد. ولم تنسَ أحلام أن توجّه تحية إلى المنتخب المغربي في كرة القدم، وأشادت بلعبه معتبرةً أنه «أهم منتخب عربي».

وكانت أحلام أعلنت عن إحساسها بالتعاطف مع مطالبات الجمهور المغربي لها بمقاطعة مهرجان موازين، مؤكدةً حقّهم في التعبير عن رأيهم، لذلك أعلنت عن مساهمتها بدعم الجمهور، من خلال تنازلها عن أجرها بالكامل في المهرجان، «تعبيراً عن صدق محبتها»؛ مُشيرةً إلى أن «لقاءها بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي ستتقاضاه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *