تربية وتعليم

وزارة أمزازي تعلن عن تعيين 2044 من خريجي مراكز التكوين

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قطاع التربية الوطنية، عن عدد خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم وخريجي مركز التوجيه والتخطيط التربوي، وخريجي سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين برسم سنة 2018، مٌعلنة عن تعيين ما مجموعه 2044 خريجة وخريجا بالمديريات الإقليمية.

وحسب بلاغ للوزارة نشرته على موقعها الرسمي، توزعت التعيينات على ما يلي: فيما يخص مركز تكوين مفتشي التعليم، بلغت عدد التعيينات في التعليـم الابتدائي 169 تعيين، و 126 تعيين قي التعليم الثانوية، بينما بلغ العدد 5 تعيينات بالنسبة للمصالح المادية والمالية.

وأما بالنسبة لمركز التوجيه والتخطيط التربوي، فقد بلغ عدد التعيينات في الـتـخـطيـط التربـوي 88 تعيينا، و29 تعيينا بالنسبة للـتـوجـيـه الـتـربـوي، و 1627 بالنسبة للتعيين في سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي.

ودعا المصدر ذاته، المعنيات والمعنيين بالأمر إلى الاتصال بالأكاديميات والمديريات الإقليمية التي تم تعيينهم بها من أجل تتبع الإجراءات الإدارية ذات الصلة بتعيينهم.

كما أعلنت الوزارة، أنها ستفتح باب الطعون خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج، مُلفتة إلى من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع عبر السلم الإداري إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي تم تعيينه بها والتي ستعمل على إرسال جميع الطعون في إرسالية واحدة إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر قبل 03 شتنبر2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *