جهويات

منتخبون للعامل صدقي : أيادينا ممدودة لتنمية سيدي إفني

قال عبد الرحمان فابيان، رئيس المجلس البلدي لسيدي إفني، إن اقليم سيدي إفني في حاجة إلى مجهودات مكثفة وأن الفعاليات المنتخبة بالمنطقة تضع نفسها رهن إشارة عامل الاقليم الجديد، من أجل خدمة الصالح العام”، وفق تعبيره في تصريح صحفي.

وفي السياق ذاته، أكد مصطفى مشارك، البرلماني عن إقليم سيدي إفني، أنه يجب أن يكون هناك اهتمام التعليم والصحة والاهتمام بالشباب والمقاربة التشاركية بين السلطات الاقليمية والمجتمع المدني والعمل الموحد من أجل النهوض بأوضاع المنطقة.

من جهته قال ابراهيم بوليد، رئيس المجلس الاقليمي لسيدي إفني، إن تعيين حسن صدقي عاملا على إقليم سيدي إفني، بالرغم من كونه تعيينا جديدا إلا أن المعني يعرف اقليم سيدي إيفني جيدا، وخبر ملفات المنطقة، خلال فترة تعيينه عاملا على أسا الزاك، أحد الأقاليم المكونة لجهة كلميم وادنون، مؤكدا أن “سيرته الذاتية تؤكد قدرته على حلحلة كل الملفات، ونحن كمنتحبين أيادينا ممدودة”.

محمد أبودرار، البرلماني عن الاقليم، وجه “نصيحة” للعامل الجديد ب”أن يقف بمسافة واحدة مع كافة الفرقاء السياسيين، مُلحا على ضرورة إعمال مقاربة تشاركية مع كافة المتدخلين، مع العلم أن سيدي افني، بالرغم من بعض الأوراش المفتوحة إلا أنه ينتظره الكثير” حسب قوله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *