رياضة

هذه هي نوعية العقوبات التأديبية التي اصدرتها جامعة كرة القدم

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء 4 شتنبر الجاري، وأصدرت القرارات التالية في شأن الاحداث التي شهدتها الجولات الأولى للبطولة الوطنية لكرة القدم:

– تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، واقتلاعه للكراسي ورميها داخل رقعة الملعب عند نهاية اللقاء، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– إصلاح فريق الجيش الملكي الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– تغريم نادي الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– تغريم نادي الكوكب المراكشي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– توقيف ياسين الحواصلي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالرجاء الرياضي، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

– توقيف كودجو أميفور ماوونا، لاعب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراة واحدة ، بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالنادي القنيطري، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي التطواني لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 15000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم ، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

– توقيف عبد الرزاق أزناك، الكاتب العام لفريق اتحاد سيدي قاسم لمباراة واحدة ، وتغريمه مبلغ 4000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

– توقيف جلال عيادي، لاعب فريق النادي السالمي لمباراة واحدة ،، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه نادي النهضة اتليتك الزمامرة ، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

– توقيف محمد الفيلالي، لاعب فريق الرشاد البرنوصي، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري ، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم نادي النهضة اتليتك الزمامرة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي السالمي ، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته أولمبيك الدشيرة، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– تغريم فريق النسمة السطاتية مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع وادزم، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *