متابعات

بعد تسببها في مقتل طفلين ..القضاء يمتع “باربي المغرب” بالسراح

أفادت مصادر مطلعة أن ملكة جمال المغرب و عارضة الأزياء (ن. أ)، الملقبة ب”باربي المغرب”، غادرت السجن الذي وضعت فيه رهن الإعتقال الإحتياطي، أمس الإثنين،بعد تسببها في حادثة سير مميتة، خلفت ضحيتين في مراكش، توفيا لحظة الحادث.

وكتبت (ن.إ) في حسابها الشخصي على “سناب شات”، “أول حاجة غانقولها الله يرحم دوك لولاد اللي ماتوا أكيد.. الكل عارف أنو درت حادث وغدا غادي نفتح لايف وغادي نجاوب هذوك لمراضين ودوك لكذابين ولمنافقين وديك صحافة ديال آخر زمان.. ما كذبوش لي قالوا يلا طاحت البقرة كايكترو جناوا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وما تجدر الإشارة اليه أن ابتدائية مراكش قررت تأجيل البث في قضية ملكة الجمال المتورطة في قتل شخصين بواسطة سيارة فارهة من نوع “رونج روڤر” بشارع مولاي عبد الله إلى غاية جلسة يومه الثلاثاء 25 شتنبر الجاري.

وقد مثلت عارضة الأزياء والفائزة بلقب ملكة الجمال بالإمارات صباح يوم الإثنين 18 شتنبر الجاري في أول جلسة أمام هيئة المحكمة الإبتدائية التي رفضت تمتيع المتهمة بالسراح المؤقت.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية أمر بإيداع المعنية بالأمر بالسجن المحلي لوداية بمراكش، بعدما قرر متابعتها في حالة اعتقال من أجل تهم “القتل غير العمد والسرعة المفرطة والقيادة تحت تأثير السكر وعدم المناورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *