حوادث

“ستيك هاوس” بأكادير ينفي علاقته بفيديو جنسي متداول على الواتساب

قال بلاغ صادر عن إدارة مقهى “ستيك هاوس” بأكادير إنها فوجئت بفيديو يوثق لممارسات جنسية سحاقية متداول عبر تقنية الواتساب على أساس أنه تم تسجيله بالمقهى المذكور، والحال أن ملامح الفضاء التي تظهر في مقاطع من الفيديو لا علاقة لها بفضاء المقهى المعروف لدى زبنائه، كما أن الموسيقى المسموع صوتها عبر الفيديو لا تندرج ضمن الاختيارات الغنائية التي يقدمها المقهى عادة.
وأضاف البلاغ الذي توصلت به “مشاهد” أن إدارة المقهى تستنكر “هذا الزعم المقيت وهذا التوظيف لفيديو مسجل في جهة مجهولة لينسب إلى المقهى لغاية الإساءة إلى سمعته وسمعة مستخدميه والقائمين عليه، ومن خلاله إلى ضرب المنتوج السياحي الذي تعرضه وتقدمه مدينة أكادير”.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة المقهى تحتفظ لنفسها بسلك السبل القانونية والقضائية الكفيلة بحماية حقوقها وجبر الضرر المعنوي والمادي الذي لحق بها جراء تلفيق أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.
كما أشار البلاغ إلى أن إدارة مقهى “ستيك هاوس” تثير انتباه الرأي العام، إلى أن هذه الحملة الدنيئة تندرج في إطار سعي محموم لجهات نافذة ترمي إلى إقبار مشروع “ستيك هاوس” وإحلال محله لمشروع عقاري، على اعتبار القيمة المالية للعقار المشيد عليه المقهى.
وختم البلاغ بالقول إن إدارة المقهى ستبقى منفتحة على جميع الفعاليات المدنية والإعلامية وكذا السلطات المعنية لتقديم كل المعلومات الكفيلة بتوضيح الموضوع ورفع اللبس عنه، والمساعدة في الوصول إلى حقيقة الجهات التي حاولت توريط المقهى في أمر مسيء غريب عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *