رياضة

الأهلي يحتج على قرار “الكاف” بعد توقيف الدولي المغربي “أزارو”

ردا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتوقيف الدولي المغربي وليد أزارو، وتغريم الفريق واستدعاء مدربه باتريس كارتيرون لجلسة استماع، بعث نادي الأهلي المصري برسالة احتجاج للكاف.

وأضاف النادي في بيان له أنه تقدم بمذكرة للكاف يستند خلالها على شكوى تتضمن دهشته من إيقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، كما أن شريط المباراة لم يتضمن أي إدانة له”.

وأعلن نادي الأهلي المصري، تقدمه بمذكرة احتجاج إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف) على خلفية إيقاف مهاجمه الدولي المغربي وليد أزارو مباراتين، مما سيحرمه من فرصة المشاركة في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا ضد الترجي التونسي.

واعتبر الأهلي المصري “واقعة قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى”.

وأشار إلى أن فرض غرامة عليه “بينما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك واستدعاء كارتيرون لجلسة استماع أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس”. وكان كارتيرون قد صرح، عقب لقاء الأهلي والترجي، بأن أحد لاعبي الفريق التونسي اعتدى عليه بالضرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *