جهويات | حوادث

شيشاوة..اعتقال شخصين بتهمة اغتصاب فتاة قاصر والتغرير بها

أوقفت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية شيشاوة، قاصرا وشابا عشرينيا، من أجل تهمة اغتصاب فتاة قاصر والتغرير بها، قبل أن يأمر الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش، بإحالتهما على سجن الأوداية بمراكش في حالة اعتقال.

فصول الواقعة، تعود عندما تقدمت تلميذة تدرس بالثالثة إعدادي بشكاية لدى مصالح الدرك بسيدي المختار، تفيد تعرضها للتحرش الجنسي من طرف عشريني أمام مؤسستها التعليمية.

وبعد التحقيق مع المتهم تم تقديمه في حالة سراح للنيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قبل أن يؤكد أن الفتاة القاصر لها صور حميمية مع أشخاص آخرين يتم تداولها عبر “الواتساب” بين العديد من الشباب بالمنطقة، ليتم حجز هاتفه المحمول وإرجاع المسطرة لتعميق البحث في النازلة.

واعترفت الضحية من جديد بعد الاستماع إليها في محضر قانوني، بالمنسوب إليها، وذلك بعد مواجهتها بالصور التي تتضمن إيحاءات جنسية بإغتصابها من طرف ذات المتهم بعد التغرير بها، حيث أفاد المتهم الأول للضابطة القضائية أن الصور التي يتوفر عليها هاتفه النقال توصل بها من هاتف صديق له يقطن بحي التقدم ويبلغ من العمر 15 سنة، حيث تم استدعائه إلى مركز الدرك الملكي، وتم الاستماع إليه في محضر قانوني.

هذا وبعد إحالة المسطرة من جديد يوم الإثنين 24 دجنبر على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت وتقديم المتهمين من جديد، قرر وكيل الملك إعادتها لمصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بشيشاوة لتعميق البحث في النازلة، وبعد استنطاق الضحية والمتهمين في محضر آخر، أمر الوكيل العام للملك بجنايات مراكش، الذي أمر بوضعهما رهن الإعتقال الإحتياطي، إلى حين تقديمهما للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *