الرئيسية 10 المشهد الأول 10 للسنة الثانية..جهة سوس تشارك برواق خاص في فعاليات معرض برلين للسياحة

للسنة الثانية..جهة سوس تشارك برواق خاص في فعاليات معرض برلين للسياحة

للمرة الثانية في المعرض الدولي للسياحة ببرلين، التي ستنطلق فعالياته غدا 6 مارس الجاري، ستحظى جهة سوس ماسة في الرواق المغربي، بجناح خاص بها، على أن يتم تعميم هذه التجربة على باقي الجهات مستقبلا، في خطوة تعكس مراهنة القطاع السياحي المغربي على الجهة للترويج لمنتوج سياحي مغربي متنوع يستجيب لانتظارات أكبر الاسواق الأوروبا والعالمية.

ويشارك في هذا المعرض الاكبر من نوعه في العالم، أزيد من 20 عارضا من مختلف جهات المغرب، يمثلون المجالس الجهوية للسياحة ومتعهدي الرحلات السياحية، ووكالات الأسفار، والفنادق المصنفة وشركات النقل الجوي.

وتسعى المشاركة المغربية،الى إبراز تنوع وغني المؤهلات التي تزخر بها الجهات المغربية الإثنى عشر في إطار تعزيز الجهوية الموسعة التي تمنح الجهة صلاحيات أوسع يمكن تسخيرها في النهوض بقطاع السياحة.

وجاء قرار اقامة جناح خاص بجهة سوس ماسة ، نتيجة تعاون بين المنتخبين والمهنيين في قطاع السياحة من أجل تجسيد نموذج رائد للجهوية المتقدمة.

يشار الى أن عدد السياح الالمان الوافدين على أكادير بلغ 123 ألف و 416 سائحا سنة 2017 ، مسجلا ارتفاعا بمعدل 27 في المائة. كما شهدت ليالي المبيت المسجلة في هذه الوجهة بالنسبة للسياح الألمان ارتفاعا بمعدل 39.46 في المائة، لتصل الى 920 ألف و 459 ليلة.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test