رياضة

الحواصلي ل”مشاهد”: نحن مستعدون لمواجهة الزمالك …وليس لدينا ما نخسره

في تصريح حصري ل”مشاهد” قال حارس مرمى حسنية أكادير لكرة القدم عبد الرحمان الحواصلي أنه سعيد وفرح لمواجهة فريق الزمالك المصري ، وأضاف أنه وقبل إجراء القرعة كان قد تمنى مواجهة الفريق المصري بدل الصفاقسي التونسي والهلال السوداني ، وفضل أن تجمع القرعة حسنية أكادير بالزمالك المصري باعتباره من الفرق القوية والعريقة .

و اعتبر الحواصلي أن مواجهة فريق كالزمالك المصري ستعطي للفريق السوسي إشعاعا أكبر وسيجريها اللاعبون ” بالكثير من الثقة والتركيز لأننا نواجه واحدا من عمالقة كرة القدم بإفريقيا وتمنحنا المواجهة الفرصة لنكون ذلك الفريق الذي يخلق المفاجأة” .

وأشار حارس فريق حسنية أكادير الى أن ” لاعبيي الفريق ليس لديهم ما يخسرونه وسيلعبون بدون ضغط لأن مبتغى الفريق قد تحقق بالوصول لدور المجموعات وتخطي ذلك للربع”، مضيفا : ”سنعمل على خلق المفاجأة السارة لهذه النسخة ، وعندما سنلعب بدون ضغط أمام الزمالك من الأكيد أن عطاءاتنا ستكون أفضل مما قدمناه الى حدود مشاركتنا الحالية” .

وأشار الحواصلي أن الفريق السوسي “سيكون أكثر إصرارا وعزما على تحقيق الأفضل بميدانه بملعب أدرار وأمام جمهوره الذي سيملئ و لاشك جنبات الملعب ، خاصة وأن مثل هذه اللقاءات الكبيرة لا تتكرر كثيرا في تاريخ مجموعة من الاندية”.

واختتم الحواصلي تصريحه بالتأكيد على أن جميع اللاعبين عازمون على مواصلة كتابة الصفحات المجيدة لتاريخ هذا النادي وجمهوره ، و تشريف كرة القدم الوطنية وإدخال الفرحة والسرور الى قلوب محبي وأنصار فريق غزالة سوس”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *