الرئيسية 10 المشهد الأول 10 تدشين محطة جهوية بالعيون .. 13 رحلة أسبوعية هذه وجهاتها

تدشين محطة جهوية بالعيون .. 13 رحلة أسبوعية هذه وجهاتها

أشرف محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بمعية عبد الحميد عدو الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية اليوم الثلاثاء على تدشين محطة جهوية، تمثل فضاء لمد الجسور بين مدينة العيون وخمس وجهات مغربية ودولية.

و خصص قدر 600 درهم كثمن الرحلة بين العيون والداخلة ، أما بين العيون ومراكش فيبلغ سعر الرحلة 700 درهم ذهابا، فيما سعر الرحلة بين العيون والسمارة يبلغ 300 درهم، والعيون وكلميم 350 درهما، أما العيون ولاس بالماس فتصل تكلفة الرحلة إلى 650 درهما ذهابا باحتساب الرسوم.

وهكذا، ترتفع شبكة الخطوط الملكية المغربية بالعيون إلى 7 خطوط بمعدل 38 رحلة في الأسبوع، 14 رحلة بالأسبوع من الدارالبيضاء، و6 رحلات بالأسبوع من وإلى أكادير، و6 رحلات بالأسبوع من وإلى الداخلة، و6 رحلات بالأسبوع من وإلى لاس بالماس، ورحلتين بالأسبوع من وإلى مراكش، ورحلتين بالأسبوع من وإلى كلميم، ورحلتين بالأسبوع من وإلى السمارة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار تفعيل اتفاقيات الشراكة النموذجية التي تجمع بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وشركة الخطوط الملكية المغربية، وخاصة الاتفاقية المتعلقة بإحداث هذه المحطة الجوية بمدينة العيون.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test