الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أمن مراكش يوقف عون سلطة من أجل الرشوة

أمن مراكش يوقف عون سلطة من أجل الرشوة

الرشوة(تعبيرية)

أوقفت عناصر الضابطة القضائية بولاية أمن مراكش، الثلاثاء 9 يوليوز، عون سلطة في حالة تلبس بتسلم رشوة، بعد أن أشعر مواطن المصالح المعنية عن طريق الرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة، مؤكدا أن المعني ابتزه في مبلغ مالي.

وحسب مصادر إخبارية محلية، فقد كشف مصدر أمني ، أن عملية اعتقال المشتبه فيه جاءت بعد أن ربط أحد المتضررين الاتصال بالرقم الأخضر الذي وضعته وزارة العدل والحريات للتبليغ عن الرشوة، قبل أن يتم استدعاؤه من طرف الضابطة القضائية بمراكش لنصب كمين للمتهم.

وأفاد المشتكي أن المشتكى به طلب منه مده بمبلغ مالي مقابل الحصول على شهادة إدارية، وهو ما لم يتقبله المتضرر مقررا إخطار المصالح المعنية.

ونصبت مصالح الأمن المذكورة للمتهم كمينا محكما، حيث تم منح المشتكي المبلغ المطلوب مع تصوير الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية، ليضرب موعدا مع عون السلطة المعني، في عملية أشرف عليها نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.

وأضافت نفس المصادر أن عناصر الضابطة القضائية ضبطت المتهم في حالة تلبس بتسلم المبلغ من المواطن المرتفق، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test